منتديات تبسة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات تبسة

منتديات تبسة عينك على تبسة والجزائر زائر


حماس تنفي ان يكون شهداؤها الثلاثة يخططون لاختطاف اسرائيليين

شاطر
avatar
منتديات تبسة
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ الميلاد : 21/02/1990
ذكر
الدولة : الجزائر
الولاية : تبسة
المزاج : اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لااجنــــــــــــي .................
عدد الرسائل : 5078
عدد النقاط : 10455
نقاط تقيم الاعضاء : 249
السمك الحصان
العمر : 27
الوظيفة : طالب
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

بطاقة الشخصية
حقل رمي النرد:
1/1  (1/1)
02042011

خبر حماس تنفي ان يكون شهداؤها الثلاثة يخططون لاختطاف اسرائيليين

مُساهمة من طرف منتديات تبسة

حماس تنفي ان يكون شهداؤها الثلاثة يخططون لاختطاف اسرائيليين

نفت حركة حماس يوم السبت ان يكون عناصرها الثلاثة الذين قتلوا في غارة صاروخية اسرائيلية ليلة الجمعة يخططون لاختطاف اسرائيليين، وتوعدت اسرائيل بالانتقام لهم.
وكان الناشطون الثلاثة، وهم من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قد لقوا حتفهم فيما أصيب رابع في غارة اسرائيلية شمالي خان يونس في قطاع غزة. وقال مراسل بي بي سي في غزة شهدي الكاشف إن الغارة استهدفت سيارة قرب مفترق المطاحن في المدينة الواقعة جنوب القطاع.
ووصف ابو عبيده الناطق باسم عزالدين القسام في تصريح ادلى به يوم السبت المزاعم الاسرائيلية بانها "محض هراء"، مضيفا "اذا كان الاسرائيليون يريدون اللعب بالنار، فسوف تحرقهم هذه النار."
وكان الجيش الاسرائيلي قد زعم لاحقا ان الغارة استهدفت مجموعة تابعة لحركة حماس كانت تخطط لاختطاف اسرائيليين من سيناء، مضيفا انه قتل ثلاثة منهم واصاب رابع.
وأشار متحدث باسم الجيش الاسرائيلي إلى انها تمت بالتنسيق مع جهاز الامن الداخلي (شين بيت) ومشددا على انها ضربة وقائية استهدفت ناشطين من حركة حماس كانوا يعدون لهجمات ضد سياح اسرائيليين في صحراء سيناء بمناسبة عيد الفصح اليهودي المقبل.
واعلنت كتائب القسام من جانبها مقتل ثلاثة من قادتها الميدانيين ليل الجمعة السبت في غارة جوية اسرائيلية في جنوب قطاع غزة.
وعدت الكتائب اغتيال قادتها الميدانيين الثلاثة "تصعيدا خطيرا"، محملة اسرائيل "كافة النتائج التي ستترتب عليها".
وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت مقتل ثلاثة فلسطينيين واصابة رابع بجروح في غارة جوية اسرائيلية استهدفت ليل الجمعة/ السبت سيارة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
غارات

ويأتي هذا الحادث بعد ثلاثة ايام من مقتل ناشط فلسطيني صباح الأربعاء في قصف إسرائيلي بمدينة رفح جنوب القطاع.
وأفاد شهود عيان أن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت دراجة نارية كان يستقلها ناشطان من سرايا القدس، مما أدى إلى إصابتهما ببتر في الساق اليسرى لكل منهما وشظايا بجميع أنحاء جسديهما، قبل نقلهما إلى مستشفى غزة الأوربي.
وأكد الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية مقتل أحد الجريحين متأثرًا بإصابته الحرجة وهو محمد خالد معمر (24 عامًا) فيما يزال الآخر يتلقى العلاج.
وقالت الأنباء إن الطائرات الاسرائيلية شنت غارة جوية على نفق في حي السلام في مدينة رفح دون ان تسفر عن وقوع اصابات.
وتأتي هذه الغارات بعد أن أعلن متحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ان صاروخا اطلق من قطاع غزة مساء الثلاثاء على جنوب اسرائيل ولكنه لم يسفر عن سقوط ضحايا ولا خسائر.وقال ان الصاروخ الذي لم تحدد نوعه انفجر في حقل.
وجاء اطلاق الصاروخ بعد يومين من الهدوء اثر فترة من التوتر الشديد اطلقت خلالها فصائل فلسطينية من بينها حماس عشرات الصواريخ وقذائف الهاون على جنوب اسرائيل.ورد الجيش الاسرائيلي بشن غارات جوية واطلاق قذائف الدبابات ما اوقع عشرة قتلى فلسطينيين بينهم اربعة مدنيين.
وكانت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة قد أكدت على التزامها بالتهدئة مع إسرائيل وعدم التصعيد طالما التزمت بها إسرائيل.


___*_____*_____*______*______*_______*_
تستاهلي اكثر من اسمك على توقيعي
لطيفة
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 29 يونيو 2017 - 9:10