منتديات تبسة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات تبسة

منتديات تبسة عينك على تبسة والجزائر زائر


قال أنه لا وجود لمظاهرات و إنما عصابات تابعة للقاعدة القذافي : لن أغادر ليبيا حتى لو غادرها جميع الليبيين

شاطر
avatar
رشة ورد
العضوة المميزة
العضوة المميزة

تاريخ الميلاد : 11/07/1993
انثى
الدولة : اسكــــــــــــــــ الجزائــــــر ــــــــــــــــــــن وفلسطـــــــ تسكنني ـــــــــين
المزاج : AM FINE BECAUSE THERE IS NO ONE CAN CHANG MY FINE DAYS
عدد الرسائل : 3693
عدد النقاط : 12000
نقاط تقيم الاعضاء : 413
السرطان الديك
العمر : 24
الوظيفة : وراء القراية
تعاليق : One Two Three Viva L'algerie
18 - نوفمبر - 2009
تاريخ لن ينساه الشعب الجزائري
*********************
صوني عفافَك بالحجابِ حقيقة *** واستغفري عما مضى وتوسّلِ
ولباسُ تقوى الله أغلى ثمناً *** من كلّ أنواع الجواهر والحُلي
***************
أنا لستُ وحدي في قرار تحـجّبــي *** خلـفـي كثــيـرٌ يـقتـفـيـنَ مَـتــابــي
فمعي النساءُ السائراتُ على الهدى *** ومعي الحيـاءُ وفطرتـي وكتـابــي

سأظلُّ أرقــى للسمـــاوات الـعُـــلا *** وأظلُّ أحيا في هــدى المـحــرابِ
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

بطاقة الشخصية
حقل رمي النرد:
1/1  (1/1)
02032011

خبر قال أنه لا وجود لمظاهرات و إنما عصابات تابعة للقاعدة القذافي : لن أغادر ليبيا حتى لو غادرها جميع الليبيين

مُساهمة من طرف رشة ورد

فيديو الخطاب

قال العقيد معمر القذافي الأربعاء، أنه لا علاقة له بالسلطة في ليبيا حتى يستقيل وأضاف " لقد قمنا بالثورة لتحرير البلاد من الاستعمار وسلمناها للشعب عبر اللجان الشعبية"، و تحدى الجميع بالتأكيد أنه لن يغادر البلاد حتى لو غادرها جميع الليبيين .

وتحدث القذافي في خطاب بثه التلفزيون الرسمي في ذكرى تأسيس اللجان الشعبية، و دام أكثر من ساعتين أن الشعب يمارس سلطته عبر هذه اللجان لإصدار القرارات التي تهمه في تسيير شؤون البلاد، وقال "أنه مجرد مرجعية فقط و أن السلطة في ليبيا بيد الشعب، و العالم لا يفهم هذا النظام الديمقراطي". وأضاف " فوجئت بمظاهرات التأييد للقائد في كل أنحاء الجماهيرية والشعارات المرددة الله ومعمر وليبيا وبس".

* و تطرق القذافي إلى ما وصفه بتحيز بعض الفضائيات في نقل الأحداث الجارية في ليبيا وقال أنها شوهت الحقيقة، حيث لم تبث المظاهرات المؤيدة للنظام الحالي، وأنه لا يشاهدها تماما ويفضل قراءة الكتب.
* كما اتهم مجددا تنظيم القاعدة بالوقوف وراء الاحتجاجات ، وأكد أن أفرادا من التنظيم تسللوا تدريجيا من بعض الدول المجارة مثل الجزائر، العراق وأفغانستان وشكلوا خلايا نائمة في ليبيا، لتقود بعدها الإضطرابات، حيث قامت هذه الجماعات التي وصفها بالإرهابية بالسيطرة على الأسلحة المتواجدة في المخازن المنتشرة عبر المدن، وقتلت العديد من عناصر الشرطة والجيش في بناغزي والبيضاء ودرنة ومدن أخرى. ونفى القذافي خروج مظاهرات سلمية مطالبة بإسقاط النظام، باستثناء مظاهرة واحدة خرجت بنغازي، وقال أنه لم يتم إطلاق النار على المتظاهرين .
# وطالب بإيفاد لجان تحقيق من قبل الأمم المتحدة لمعرفة حقيقة عدم وجود جرائم مثلما يشاع على حد قوله. وواصل خطابه المطول بأن ليبيا حاليا تواجه الجماعات المسلحة مثلما تواجه الجزائر الإرهابيين لغاية الآن ودول أخرى.
#

وتوقع الزعيم معمر القذافي "بأن الليبيين سيموتون بالآلاف إذا دخلت الولايات المتحدة الأمريكية، أو قوى أجنبية أخرى"، مبديا استعداده لمناقشة تغييرات دستورية وقانونية دون أعمال عنف.وتساءل القذافي عما إذا كان الغرب يريد أن يصبح الليبيون عبيدا مثلما كانوا عبيدا للايطاليين، مشيرا إلى القوى الاستعمارية السابقة. كما قال القذافي "أن قتل المسلحين مباح، ونحن لم نقرر بعد مقاتلتهم". ووصف ما يجري حاليا "اغتصاب لأموال الدولة الليبية في الخارج" بعد إقدام العديد من الدول على تجميد أرصدة تعود إلى العقيد القذافي، والذي قال عنها أنه "لا يملك رصيد باسمه في الخارج وأن رصيده هو الشعب على حد وصفه ". و جدد استغرابه لخروج المظاهرات في تونس ومصر وقال أن ليبيا لا تعاني من البطالة

وتوعد كل من يهدد ثروة ليبيا من النفط بالقتال العنيف، وأشار الى أنه سيستنجد بشركات صينية وهندية بدل الشركات الغربية الأخرى التي سحبت عمالها من ليبيا


___*_____*_____*______*______*_______*_



جزائرية وأفتخر
واللي ما عجبو ينتحر
ويكتب على قبرو منقهر
تحدى جزائرية وما قدر
جزائرية ولا تسألني ما الدليل فمتى سألت الرصاصة القتيل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 أكتوبر 2017 - 7:04