منتديات تبسة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات تبسة

منتديات تبسة عينك على تبسة والجزائر زائر


الجيش المصري يلتقي شباب الثورة لأول مرة ويعد بالاستجابة لطالبهم القضاء يمنع مبارك وعائلته من السفر ويتحفّظ على ممتلكاتهم

شاطر
avatar
رشة ورد
العضوة المميزة
العضوة المميزة

تاريخ الميلاد : 11/07/1993
انثى
الدولة : اسكــــــــــــــــ الجزائــــــر ــــــــــــــــــــن وفلسطـــــــ تسكنني ـــــــــين
المزاج : AM FINE BECAUSE THERE IS NO ONE CAN CHANG MY FINE DAYS
عدد الرسائل : 3693
عدد النقاط : 11942
نقاط تقيم الاعضاء : 413
السرطان الديك
العمر : 24
الوظيفة : وراء القراية
تعاليق : One Two Three Viva L'algerie
18 - نوفمبر - 2009
تاريخ لن ينساه الشعب الجزائري
*********************
صوني عفافَك بالحجابِ حقيقة *** واستغفري عما مضى وتوسّلِ
ولباسُ تقوى الله أغلى ثمناً *** من كلّ أنواع الجواهر والحُلي
***************
أنا لستُ وحدي في قرار تحـجّبــي *** خلـفـي كثــيـرٌ يـقتـفـيـنَ مَـتــابــي
فمعي النساءُ السائراتُ على الهدى *** ومعي الحيـاءُ وفطرتـي وكتـابــي

سأظلُّ أرقــى للسمـــاوات الـعُـــلا *** وأظلُّ أحيا في هــدى المـحــرابِ
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

بطاقة الشخصية
حقل رمي النرد:
1/1  (1/1)
01032011

خبر الجيش المصري يلتقي شباب الثورة لأول مرة ويعد بالاستجابة لطالبهم القضاء يمنع مبارك وعائلته من السفر ويتحفّظ على ممتلكاتهم

مُساهمة من طرف رشة ورد

تلقى الشارع المصري قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بمنع الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد عائلته من السفر خارج البلاد والتحفظ على أموالهم وممتلكاتهم، لحين الانتهاء من التحقيق في البلاغات المقدمة ضدهم، بترحاب شديد وفرحة عكستها هتافات الشباب بميدان التحرير والتي استقبلت الخبر بـ''يحيا العدل.. حقك يا مصر لن يضيع وحقك يا شهيد في رقابنا ليوم الدين''.

أصدر النائب العام التحفظ على الأموال والممتلكات المنقولة والعقارية والنقدية والأسهم والسندات ومختلف الأوراق المالية لمبارك وعائلته في البنوك والشركات المملوكة للرئيس السابق مبارك وزوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال مبارك وزوجتيهما وأولادهما القصر، كما وجه لهم تهم التربّح من خلال مناصبهم. ويأتي قرار النائب العام بناء على مذكرة من جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل.
ويحمل قرار النائب العام محورا جديدا في محاسبة المسؤولين وقيادات النظام السابق وعلى رأسه الرئيس السابق وأسرته؛ حيث بلغ عدد المتحفظ على أموالهم حتى الآن 13 من رجال الأعمال وقيادات الحزب الحاكم.
وفي سياق متصل تقدم النائب السابق بمجلس الشعب مصطفى بكري ببلاغات جديدة للنائب العام يكشف فيها عن وجود حسابات سرية في البنوك المصرية لأفراد من أسرة مبارك تقدر بـ 200 مليون جنيه و147 مليون دولار.
على جانب آخر، عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أول اجتماع مباشر مع ائتلاف الثورة؛ حيث التقي بـ20 من شباب الائتلاف أمس الأول، واستمر اللقاء حتى الساعات الأولى من صباح أمس، وحدد الائتلاف مجموعة من المطالب تتمثل في إقالة حكومة شفيق وحل جهاز أمن الدولة وكذلك الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين، ومد الفترة الانتقالية والتي حددها المجلس الأعلى للقوات المسلحة بـ6 أشهر بحيث يتم خلالها تشكيل مجلس رئاسي تحت إشراف الجيش.
وجاء رد المجلس ليؤكد أنه بصدد إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال يوم 19 مارس القادم، على أن تجرى الانتخابات البرلمانية خلال ستين يوما عقب إعلان نتيجة الاستفتاء.


___*_____*_____*______*______*_______*_



جزائرية وأفتخر
واللي ما عجبو ينتحر
ويكتب على قبرو منقهر
تحدى جزائرية وما قدر
جزائرية ولا تسألني ما الدليل فمتى سألت الرصاصة القتيل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 24 أغسطس 2017 - 5:00