منتديات تبسة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات تبسة

منتديات تبسة عينك على تبسة والجزائر زائر


الليبيون يتمسكون بسلطة الشَّعب .. ومايجري في العالم هو تأكيدٌ على رغبة الشعوب في الوصول إلىالحكم

شاطر
avatar
رشة ورد
العضوة المميزة
العضوة المميزة

تاريخ الميلاد : 11/07/1993
انثى
الدولة : اسكــــــــــــــــ الجزائــــــر ــــــــــــــــــــن وفلسطـــــــ تسكنني ـــــــــين
المزاج : AM FINE BECAUSE THERE IS NO ONE CAN CHANG MY FINE DAYS
عدد الرسائل : 3693
عدد النقاط : 11880
نقاط تقيم الاعضاء : 413
السرطان الديك
العمر : 23
الوظيفة : وراء القراية
تعاليق : One Two Three Viva L'algerie
18 - نوفمبر - 2009
تاريخ لن ينساه الشعب الجزائري
*********************
صوني عفافَك بالحجابِ حقيقة *** واستغفري عما مضى وتوسّلِ
ولباسُ تقوى الله أغلى ثمناً *** من كلّ أنواع الجواهر والحُلي
***************
أنا لستُ وحدي في قرار تحـجّبــي *** خلـفـي كثــيـرٌ يـقتـفـيـنَ مَـتــابــي
فمعي النساءُ السائراتُ على الهدى *** ومعي الحيـاءُ وفطرتـي وكتـابــي

سأظلُّ أرقــى للسمـــاوات الـعُـــلا *** وأظلُّ أحيا في هــدى المـحــرابِ
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

بطاقة الشخصية
حقل رمي النرد:
1/1  (1/1)
19022011

خبر الليبيون يتمسكون بسلطة الشَّعب .. ومايجري في العالم هو تأكيدٌ على رغبة الشعوب في الوصول إلىالحكم

مُساهمة من طرف رشة ورد

هذه جماهيرنا.. جماهير الفاتح أبداً خرجت دونما تكليف أو تكلف أو ايعاز من أحد تؤكد التحامها بالثورة.. ملتزمة بقيادة ابنها البار بالله والوطن والتاريخ والانسان معمر القذافي
●● ليسمعها القاصي والداني ترفض في إصرار جماهيري عارم
●● إن الثورة إرادة شعبية كل الانحياز لها..
● وإن معمر القذافي قائدها أمس واليوم وغداً.. فريق صحيفة الشمس كان متواجداً في قلب الحدث لسردها لكم وكانت البداية مع احد المواطنين حيث قال ...
الأخ/ صالح أحمد الصويعى :
تشهد شوارع وأزقة الجماهيرية مسيرات مؤيدة للأخ القائد وسلطة الشعب على الرغم ما تقوم به بعض القنوات والأبواق العميلة من طمس وتشويه صورة الشعب السيد فنحن متمسكون بسلطة الشعب، وما يحصل من أحداث في الوطن العربي نؤيدها إذا كانت لصالح سلطة الشعب ونحو الحرية وتحرير الأمة العربية، أما إذا كان استبدال نظام رئيس برئيس آخر فنحن من معارضيه إن مستقبل الشعوب بسلطة الشعب وبالثورة الشعبية فلابد أن يقرر الشعب مصيره بنفسه دون أي ضغوط خارجية أو داخلية فنحن متصدون لأبواق الاستعمار والإمبريالية وكلنا فداء معمر القذافي.
الأخ/ أيوب حمود ـ مواطن
أنا أحد الجماهير الموجودة حالياً في ميدان الشهداء بالساحة الخضراء بمدينة طرابلس وأريد أن أقول بأنه لابد من الوقوف ضد المندسين الذين يعارضون هذا النظام، وأن يقف الشعب الليبي وقفة جادة ضد هذه القزمية وأن تبتر اليد السوداء التي تريد تلطيخ قائدنا وسلطة الشعب ولابد من التصدي لها ونريد أن يتبين للعالم بأنه لا لتغيير النظام ولا للمساس بقائدنا.
الأخ/ محمد القمودى ـ مواطن
باسم الضمائر العفيفة التي ما قصرت في واجب وما سمسرت بشرف انتمائها أريد أن أقول بأن ما يدور الآن هو تعبير كبير ودليل واضح على هذه الجماهير والجموع التي رفضت اليمين واليسار لتقتنع بفلسفة الجماهيرية وتحمل شرف الإنتماء وصدقية الموقف وجاهزية التضحية للوطن والثورة «وأن تنصروا اللّه ينصركم».
نؤكد من جديد للأخ قائد الثورة بأننا جند بواسل وبأن الجماهير الليبية شيباً وشباباً رجالاً ونساءً متمسكون بسلطة الشعب وهذا هو الخيار الوحيد وستظل هذه المسيرات موجودة حتى يعرف العالم مدى حبنا لوطننا وقائدنا العظيم ودام اللّه لنا قائدنا ودام وطننا الحبيب ليبيا.
أما فيما يخص ما تبثه قنوات الإعلام العميلة فما هي الا أبواق وأشيلع بعيدة كل البعد عن الحكمة والعقلانية هذا هو التعبير الصحيح والحقيقي.
الأخ/ عز الدين عمار ـ مواطن يقول:
كل من يمس أمن واستقرار ليبيا يتحمل مصيره فنحن لسنا عملاء وخونة فنحن نسير مع قائدنا ومنهجنا الشريعة الإسلامية ومستنيرين بأفكاره القومية النيِّرة وممتلكين للسلطة الشعبية ونقول للعملاء دع الشعب وشأنه وكفاكم قمامة الغرب لتنعموا بها.
الأخت/ ناجية عمر ـ مواطنة وعضو في حركة اللجان الثورية قالت:
هذه مسيرة تأييد لسلطة الشعب وقائد الثورة والشعب الليبي يعيش بكرامة وحرية أما فيما يخص الأبواق الرجعية التي تمولها الامبريالية فنقول لهم نحن أحرار بكرامتنا وبترولنا ونؤيد الأخ قائد الثورة وأية قناة تنادي بغير ذلك فهي قناة عميلة لأن حكمنا حكم سلطة الشعب ونحن من يصنع القرار ولا نعبر عنه فالتعبير للشعوب الضعيفة المخادعة، أما نحن فنصدر في قراراتنا عن طريق المؤتمرات الشعبية الأساسية ونحن مع قائدنا وعلى دربه سائرون.
الأخت/ ناجية مسعود ـ مواطنة قالت:
خرجنا اليوم في مسيرة ضد ما تتناوله بعض وسائل الإعلام الدولية ونقول لهم لن نعيش بدون قائدنا فهو من أعطانا الحرية والسلطة الشعبية وتحصلنا على جميع مكتسباتنا ونحن امتداد للأمة العربية ولن نخضع لأي عدو ولن نستسلم للأقاويل الرجعية.
الأخت/ نهى ـ مواطنة قالت:
شعور جميل أن نرى تلاحم أبناء وطننا وهم يخرجون في مسيرات مؤيدة للشعب وللأخ القائد وأريد أن أقول بأن قائدنا يستحق أن يترأس هذا المنصب القيادي فهو من ينير أفكارنا وعقولنا بأفكاره النيِّرة.
وأنا في هذا المكان لكي أدعم شباب بلدي الموجودين في ميدان الشهداء ولأعبر عن مدى حبي لبلادي وقائدنا المغوار ولا نرضى بالذل والعار لبلادنا الحبيبة لأننا نعيش في خير وعز نحن وجميع الدول العربية وهذا ما يجعلني أخرج وأفتخر بالثورة والحرية.
الأخت/ زهرة حكومة ـ مواطنة ـ عضو لجنة ثورية تقول:
نحن لسنا في تونس ومصر وليس لدينا جمهورية ولا مملكة نحن مجتمع جماهيري السلطة في بيد الشعب والموجودون الآن في الميدان يعبِّروا على أن سلطة الشعب دونها الموت والمؤتمرات الشعبية هي الديمقراطية وهذه المسيرة هي رد على ما تبثه بعض القنوات العربية كقناة الجزيرة من باطل وبالتالي فإن القائد معمر القذافي هو مرجع ورمز وليس ملك أو رئيس ليقوموا بإسقاطه، نحن في عصر الفاتح في حرية ورخاء وفي عصر سلطة الشعب التي يعبر فيها الشعب عن حريته ويعبر فيها عن حبه للقائد فأغلبية الموجودين يخشون أن تسرق منهم سلطة الشعب فسلطة الشعب دونها الموت ونحن ديمقراطيون ولا توجد لدينا مشاكل كما في الدول الأخرى وبالتالي نحن نعبر عما نعيشه من رخاء وعز بقيادة الحكيم معمر القذافي الذي ينيرنا بالتخطيط لحياتنا فهذا تأكيد على أن الليبيون متمسكون بسلطة الشعب التي دونها الموت لا وجود للجمهورية ولا للمملكة في بلادنا.
الأخت/ ايمان محمد ـ مواطنة قالت:
نحن متمسكون بقائدنا العظيم فقد أعطى للمرأة حقها وتحصلت على نصيبها من الثروة ولها حق الحضانة فهو يقف في صفها جنباً إلى جنب.
الأخت/ زينب محمد مفتاح ـ مواطنة قالت:
نشكر الأخ القائد ونهتف ببقائه ونحن من مؤيديه ففي ظل ثورة الفاتح وبفضله تحصلنا على نصيبنا في الثروة ونحن في منازلنا وظروفنا المعيشية على أحسن ما يرام وبلادنا تعم بالخير والرخاء وأفضل من الدول الأخرى.
الأخت/ فاطمة ارحومة ـ منسق عسكري شركة أفريقيا للمشروعات
سلّم لنا الأخ القائد السلطة الشعبية فأصبح لدينا لجان شعبية ومؤتمرات نعبّر فيها عن آرائنا ولا يوجد لدينا حكم ورئاسة كما هو موجود في الدول الأخرى. فقد أعطى لكل ذي حق حقه بالنسبة للمرأة والأرملة والمطلقة فنحن نعيش بسلام وخير ورخاء ولا نريد تغيير النظام ولا التدخل في شؤوننا.
الأخ/ قاسم إبراهيم ـ مواطن
قناة الجزيرة بوق من أبواق الاستعمار ما هي إلا إذاعة تحركها أمريكا وإسرائيل فاليوم يعج ميدان الشهداء بمسيرات مؤيدة للزحف الجماهيري المقدس ليزحف على قناة الجزيرة وكل الخونة والعملاء والحكام الرجعيين ناهيبى ثروات الشعوب.
* فرحات الكيلاني/ عضو المؤتمر الشعبي الأساسي عين زارة يقول:
نحن الشعب العربي الليبي كلنا معمر القذافي وكلنا نموت ونحيا من أجل القيم والمبادئ ولسنا كشعوب العالم يحكمها الرؤساء والبرلمانات والجيوش فنحن شعب يحكم نفسه بنفسه من خلال المؤتمرات الشعبية واللجان الشعبية وكلنا فداء للقائد.
ونحن اليوم نرسل رسالة للمأجورين والاستعمار في الداخل والخارج ونقول لهم كلهم فارغين.
التقينا أيضاً بالمعلمة منصورة التي تقول: إن هذه المسيرة هي مسيرة شبابية تؤيد قائد الثورة وتؤيد سلطة الشعب فليبيا لايحكمها نظام حزبي ولا فردي فنحن شعب يمارس السلطة الشعبية وشعب مرتاح ويدعم الشعوب الأخرى ولايحتاج لأي أحد وأي إشاعة وأي تحريض مغرض لا يؤثر في إرادة الشعب فسلطة الشعب زرعها القائد فينا منذ سنة 1976 فدام القائد والفاتح أبداً والكفاح الثوري مستمر.
* الأخ / ميلود علي عويد / مواطن ليبي يقول:
نحن نقول للعالم جميعاً أن قائدنا فوق كل شئ وهو زعيم الأمة حتى جمال عبدالناصر لم يبح بها من فراغ بل من مصدر ثقة في ملك ملوك أفريقيا ونحن لسنا كالشعوب الأخرى نحن شعب حر ورائد يمارس في السلطة الشعبية ولانسمح بأية عمالة أن تتدخل بيننا وبين قائدنا المظفر فهو القائد الذي يحارب في الظلم والضيم والطغيان ونقول بأعلى صوت طز في قناة الجزيرة فقائدنا لا نريد غيره.
* الأخت / صباح / من تونس الشقيقة تقول:
يعيش معمر القذافي وتعيش ليبيا تعيش بلد الأمان والراحة والأمن والاستقرار أدام الله لكم قائدكم الزعيم معمر القذافي.
* الأخ/ ميلاد معتوق/ أمين المؤتمر الشعبي بسوق الجمعة
حيث عبر قائلاً: إن ما نراه اليوم تفاعلاً جماهيرياًعفوياً مع ما يجرى في المنطقة العربية فالشعب الليبي يقدم رسالة للعالم بأن ليبيا الحرة ليبيا مطهرة من أى دنس لاتوجد بها قاعدة أمريكية ولاتوجد فيها سفارة صهيونية ولن تدخلها أي قدم صهيونية، ليبيا المحرمة على القوة الاستعمارية هذا البلد الآمن المستقر الذي ينعم بالحرية يخرج اليوم في الشوارع فهي مصدر الثورات وبهذا التجمع نحن مصدر الثورة وبقيادة القائد سنقود العالم ونقود المنطقة العربية نحو التحرير هذه رسالة نوجهها لكافة الدول العربية بأن الليبيين سبقوكم في الثورة لتحقيق الوحدة الشاملة من المحيط إلى الخليج.
* الأخ/ محمد الحمروني الذي يقول: من دون أن أعبِّر فالصورة أبلغ من الكلام فهذه مسيرات عفوية من الجماهير الليبية خرجت تؤيد قائد الثورة ثورة الفاتح فالإشاعات التي خرجت من وسائل الإعلام ليس له أساس من الصحة في مجتمعنا وهذا تحد لنا جميعاً.
* الأخ / علاء إبراهيم/ يقول: على جميع وسائل الإعلام أن تشاهد هذا المنظر الرائع واستمرارنا مع قائدنا والمحرضين على الثورة والذين يريدون تدمير أفكارنا فنحن نقول لهم نحن مع قائدنا.
* خالد كازوز/ يقول إن الساحة الخضراء مقبرة للخونة والعملاء ونقول لقناة الجزيرة أن تنقل الأخبار الحيَّة من ميدان الشهداء وترى بأم أعينها إرادة الشعب الليبي وكيف يعبّر الليبيون عن تأْييدهم للقائد العظيم وللثورة.
* ليلى أبوجراد/ مواطنة ليبية تقول: إن المواطنين الليبيين يجب أن يعبّروا عن تأييدهم للثورة العظيمة فنحن كلنا معمر القذافي فنحن في خير في ظل القائد العظيم فحقوقنا كلها محفوظة كحقوق المرأة والشباب والشهداء والمعاقين فالكل يعيش بأمن وسلام ونحن نكذب كل الإشاعات خصوصاً بعد رؤيتهم لهذه المسيرات التي تؤيد قائد الثورة فهو زعيم الأمة العربية أعني الشعوب العربية وأفريقيا.
* هنية عبيد
نحن ضد ما نشر اليوم في الوسائل الإعلامية من سلبيات ومحاربة للأمن والديمقراطية ونقول نحن معك يا معمر ومن أجلك نفتدي ودونك نموت.
* صبري البوزيدي هلال
نحن نعيش في خير وأمان ولاينقصنا شئ ونطلب من الله أن يحفظ قائدنا.
* بالقاسم محمد عبدالقادر/ أمين التعليم بشعبية طرابلس
نحن مواطنون ليبيون بغض النظر عن الصفقات وما يدور الآن من أحداث في الوطن العربي نحن نستوعبه وبالنسبة لنا نحن الشعب الليبي لايوجد أي دافع يضطرنا لارتكاب الحماقات في حق بلادنا وقائدنا لأننا نعيش في نعمة في عصر الحرية والديمقراطية وأطفالنا يدرسون بالمجان ونعالج بالمجان ولايوجد أرخص من بلادنا نحن ضد الدواسيس الذين يريدون خراب بلادنا.
* سالم آنبية/ مدير مدرسة التقدم يقول:
نهنىء الأخ القائد والأخوة الأحرار على هذه الروح المفعمة بهذا اليوم البهيج للتأكيد على أننا لسنا كشعوب العالم الآخر وإنما نحن شعب يمارس الديمقراطية عن طريق المؤتمرات الشعبية ولجانه الثورية شعب يحكم نفسه بنفسه ولسنا كالشعوب الأخرى التي يقودها الحكام والرؤساء كقطيع من الأغنام نحن شعب حر عظيم يفتخر بقائد ثوري عظيم يسير على منهج الكتاب الأخضر.
* نهى/تقول:
حبي لبلدي جعلني أخرج من البيت اليوم لأشارك الثوار الأحرار في هذه المسيرة التي تؤكد على أننا شعب عظيم ولنا قائد عظيم لانخضع للذل ولانخضع للخونة ونؤكد أننا ضدهم نقف في وجوههم ووجوه كل من يريد أن يخرب بلادنا ونفديك ياقائد نفديك بدمائنا يارمزاً للحرية.
* فاطمة ارحومة/قالت:
نحن نعيش في بلادنا آمنين وأحراراً ونقول بالصوت العالي إن هذه الأخبار الزائفة لا داعي لها فنحن شعب بيده السلطة والثروة والسلاح لايهاب أحد شامخ بقائده العظيم فنحن لا يحكمنا رئيس ولا سيّد وإنما لدينا مؤتمرات شعبية هي التي تحكم وتقرر مصيرها وهذه الحرية تحققت بفضل القائد العظيم المفكر الثوري العقيد معمر القذافي.
* علي الأمجد/ قال:
ما نراه اليوم هو ردة فعل طبيعية من الجماهير محبي قائدهم وأرضهم وبلدهم وكشف وسائل الإعلام المأجورة والتابعة للموساد والاستخبارات الأمريكية والعداء العربي.
نحن اليوم نؤكد بأن الشعب الليبي فيٌّ لقائده فالعالم لم يفهم معنى الحرية لم يفهم معنى السلطة الشعبية التي نمارسها لم يَعِ من هو معمر القذافي، معمر القذافي قائد ثورة وصمام أمان للثورة مفكر عظيم يحب بلده وشعب بلده وهذا شعب وفيّ لمعمر القذافي الذي أظهرهم من عصر العبودية إلى عصر الحرية إبان احتلال الطليان فنحن مع القائد نحن مع الاتجاه الصحيح نحو بناء فضاء عربى أفريقي من أجل الرد على الطغيان والاستعمار.
* عادل اللافي الزروق/يقول:
لن أقول شئ سوى «من غير القائد لا نريد» كل الليبيين يقولون أمامكم الآن «معمر وبس».
* طارق زرييطر/يقول:
أريد أن أوجه كلمة لتلك القنوات التي تبث الإشاعات تلك القنوات العميلة الكاذبة نحن ليبيون أحرار نفتخر بقائدنا المغوار وبلادنا نعيش في نعم وخيرات والحمد لله والله أكبر.
* محمد عبدالله كعال/يقول:
أنا مواطن ليبي وأفتخر بأني ليبي ثوري حر وأفتخر بأن قائدنا هو معمر القذافي وما نراه في البلدان الشقيقة قام به قائدنا منذ سنة 1969 ضد الغزاة والمحتلين وسنة 1977 تم الإعلان عن قيام سلطة الشعب نحن لايوجد لدينا أحزاب ولا طوائف نحن نعيش في نعمة فأقل ليبي يتقاضى من الثروة وحوافظ الثروة 500 دينار وأيضاً الضمان محفوظ ونحن ضد هذه القنوات التي تقلب الحقائق في إذاعاتها أنا اليوم تركت أبي في البيت مريض كي أشارك الليبيين الأحرار في هذه المسيرة التي تقام ضد الخونة وكل من يريد الشغب لبلادنا الحرة هذا قائد مفكر كبير نفتخر بأنه ليبي فنحن نطالب بقائدنا ودونه الموت.
* سالم محمد جويلي/يقول:
نحن اليوم بفضل الثورة وفضل القائد نمارس الديمقراطية على أكمل وجه شعب يحكم نفسه بنفسه يقرر وينفذ بنفسه لاسيّد ولا مسود منهجنا الكتاب الأخضر ولسنا من هؤلاء الذين يتغنون بالإذاعات المغرضة التي باعت نفسها للرجعية والصهيونية نحن اليوم من داخل ساحة الشهداء التي طردت جحافل الأمريكان والطليان.
* ياسمين بلقاسم النائلي/ قالت:
من هذا المكان نؤكد اليوم ونجدد التحامنا مع القائد المغوار ونقول له دائماً معك يد بيد نحن وأولادنا وسر ونحن بك ومعك ونفداك.
* ليلي رمضان عبدالله الجويبر/قالت:
ها هي الجماهير الحرة تتدافق اليوم تؤكد التحامها مع قائدها العظيم لابديل عن السلطة الشعبية داخل الجماهيرية نحن اليوم نعلّم شعوب العالم كيف تمارس الديمقراطية الصحيحة وتضامناً معك أيها القائد ونموت دونك سر يا قائد ونحن معك على درب الحرية حماك الله وجيل الغضب وجيل الثورة لا يمكن أن يحيد على ميدان.
* شباب ليبيا
نحن شباب متحمس متضامن مع قائده العظيم لا أحد يستطيع أن يفرق بيننا فنحن به ومعه سائرون «والله ما لنا غيره».
* فاتح عمر الفيومي/يقول:
لا قائد دونك يا معمر نؤكد لك أننا ضباطك الأحرار شباب الثورة العظيم لا نهاب أحد وأن هذه الأصوات المأجورة التي تبث في بعض القنوات العميلة لن تؤثر فينا ولن تغيّر فينا شئ فليكن في علم الجميع إننا أحرار نناصر قائدنا الصقر الحر.
* إدريس علي صالح/يقول:
هذه الساحة اليوم تخضع لشعب حر عظيم بقائد حر عظيم يموتون دونه ونحن من هذا المنبر نقول له ارفع رأسك بشعبك فلن نتخلى عن مبادئنا وكلنا معك إلى الأمام.
* محمد فرج أحمد البكوش/يقول:
من قلب الساحة الخضراء في مدينة طرابلس المجاهدة تظهر هذه الجماهير في مسيرة مؤيدة للأخ القائد العظيم رداً على المزاعم الكاذبة ورداً على الأوغاد والأنذال، فالشعب الليبي بمؤتمراته الشعبية ونظامه السياسي الجماهيري بنسيجه الاجتماعي المتعارف مع القائد قلباً وقالباً ويد واحدة في وجه كل من يحاول أن يدنس أرضنا وأية محاولة لزعزعة الاستقرار الاجتماعي هذه الرسالة لعملاء الغرب وهذا يدل على تكاثف الشعب الليبي حول القيادة التاريخية ونعتبره رداً مفحماً لهؤلاء الأوغاد أبواق الدعاية المغرضة المدعومة من إسرائيل وإلى الامام.
* أبوبكر صالح هويدي/يقول:
نؤكد للعالم أننا شعب متماسك ثوري حر متضامن مع قائده على مبدأ واحد سيبقى معمر القذافي شامخاً بعزة وكرامة ونحن ضد كل من يحسدنا على عيشنا الرغيد وحريتنا وشومخنا أمام العالم ونحن لانعيش ديمقراطية مزيفة مثل باقي دول العالم بل ديمقراطية صحيحة لم يفلح أحد غيرنا في تطبيقها على الوجه الصحيح.
*البهلول عزيز/يقول:
إن الشعوب تحرق نفسها من أجل إزالة رؤسائها ونحن نحرق أنفسنا من أجل أن يبقى معمر القذافي قائدنا العظيم ومعلمنا المفكر سوف نموت دونه.
* محمد صالح الرويمي/يقول:.
هذه المسيرة هي تضامناً مع القائد العظيم للسير على درب الحرية وتطبيق الديمقراطية ونقف اليوم ضد كل الأفكار الرجعية لنرد عليهم قائلين إِن الشعب الليبي كباراً وصغاراً نساءً ورجالاً بإرادتهم خرجوا يردِّدون الشعارات معبرين عن حبهم لبلدهم وقائدها العظيم فنحن منتصرون دائماً.
قنوات عميلة تذيع شائعات استفزازاً للشعب الليبي لتعم الفوضى أرجاء ليبيا لكن نحن اليوم نؤكد تلاحمنا مع قائدنا العظيم ونقف شامخين أمام العالم لنؤكد لهم أننا شعب حر لايرهبه عميل ولايستفزه خائن دسوس وإنما يداً واحدة ضد كل من يريد أن يدنس أرضنا.
* المهندس محمد صالح/يقول:
هذه المسيرة تؤكد تمسك الجماهير بالقائد معمر القذافي قائداً ومفكراً وزعيماً ومناضلاً ودائماً الفاتح أبداً في قلوبنا حتى الممات.
* الهاشمي علي الغزيوي/يقول:
نحن اليوم نوجه عهداً للقائد أننا معه دائماً وأبداً سائرين داعين العالم إلى تطبيق النظرية العالمية الثالثة على الوجه الصحيح كما يطبقه الشعب الليبي الحر من داخل المؤتمرات الشعبية وما تبثه القنوات العميلة لإسرائيل هو حقد وحسد في شعبنا لأننا نفتخر بقائدنا ونعيش بحرية وأمان على أرضنا الحبيبة فكلنا هنا حماة للوطن والقائد.


___*_____*_____*______*______*_______*_



جزائرية وأفتخر
واللي ما عجبو ينتحر
ويكتب على قبرو منقهر
تحدى جزائرية وما قدر
جزائرية ولا تسألني ما الدليل فمتى سألت الرصاصة القتيل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 23 يونيو 2017 - 12:00